حالات نادرة 6


إنتهى من المخزن
إنتهى من المخزن

تـأليف : عبدالوهاب السيد الرفاعي


5.5 

المزيد من التفاصيل


حالات نادرة 6 هو الجزء السادس من سلسلة حالات نادرة للكاتب المتألق عبدالوهاب السيد الرفاعي، والذي يحتوي على مجموعة جديدة من القصص المشوقة التي تحبس الأنفاس!

وتروي السلسلة مجموعة من القصص الواقعية على لسان طبيب نفسي يعمل في إحدى المستشفيات تتعلق بمرضاه المختلفة حالاتهم، لاسيما الفتيات منهم، ساردا أغرب الحكايات التي يبدو بعضها أقرب إلى الجنون من المنطق!

وسبق أن صدر من السلسلة خمسة أجزاء مختلفة على مدار السنوات الماضية، حققت جميعها مبيعات قياسية بلغت مئات آلاف النسخ، كما تم ترجمة بعض أعمال المؤلف وتم تحويل أخرى إلى أعمال تلفزيونية وسينمائية أدى شخصياتها مجموعة من الفنانين المتميزين.

ويعد حالات نادرة 6 هو العمل الكتاب السابع والعشرين للكاتب معبدالوهاب السيد الرفاعي، والتي تنوعت بين الروايات والقصص والكتب والموسوعات العلمية، حيث بدأ النشر في العام ١٩٩٨م من خلال كتاب وراء الباب المغلق ثم أتبعه بموسوعة خلف أسوار العلم التي كانت أول موسوعة عربية تتطرق لعلوم ما وراء الطبيعة أو الميتافيزيقيا، في حين كانت من أبرز أعماله سلسلة الأبعاد المجهولة التي صدر منها ثلاثة أجزاء ويتوقع أن يصدر الرابع خلال أشهر قليلة، فضلا عن سلسلة حالات نادرة، ومجموعة من الكتب الشهيرة مثل ١٧ قصة رعب تحبس الأنفاس والمعقد وقصص لا يسمحون لي بنشرها وحكايات من العالم الآخر وزيارات ليلية وغيرها.