جديد
جديد

عادات النجاح اليومية للأفراد لأثريا المؤلّف: توماس سي كورلي تاريخ النشر: 2021 عدد الصفحات: 116 صفحة


5.5 

المزيد من التفاصيل


إن إحدى السمات المشتركة لأصحاب الملايين هي أن معظمهم تمكنوا من إنشاء ثلاثة تدفقات على الأقل من الدخل. سأشرح أهمية تعدد تيارات الدخل وكيفية الشروع في خلق مصادر دخل جديدة.

إن هدفي من تأليف هذا الكتاب هو مساعدة الأفراد العاديين على أن يصبحوا أغنياء وناجحين وأصحاء وسعداء. لقد تلقيت عشرات الآلاف من الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والبطاقات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي من قرائي على مر السنوات يشكرونني من خلالها على مساعدتهم في الخروج من براثن الفقر أو الطبقة الوسطى؛ الأمر الذي لم يغير حياتهم فقط، ولكن حياة أطفالهم كذلك. كما ترى، فإن الدروس التي ستتعلمها في هذه الصفحات ستفيد أيضًا أطفالك وأطفالهم. ستتوجه إليك الأجيال المقبلة بالشكر على تعلم عادات النجاح التي أشاركها في هذه الصفحات.

والآن، لا أريد أن أخدعك. النجاح ليس سهلًا, بل إنه عمل صعب ويستغرق وقتًا ومثابرة, فلقد استغرق الأمر من المليونير العصامي بين اثني عشر عامًا واثنين وثلاثين عامًا لجمع ثروته الهائلة. لكن أحد أهم الأشياء التي تعلمتها من خلال بحثي عن عادات الأثرياء هو أنه إذا تبنيت العادات اليومية لأصحاب الملايين العصاميين، فأنت حرفيًّا تسير على خطاهم. وهذا الطريق يؤدي فقط إلى مكان واحد؛ إلى حياة مليئة بالفرص والنجاح والثروة والصحة الجيدة والسعادة.


قد تحب أيضا